المحتوى الرئيسى

تضارب في الأنباء حول حادثة سيارة الشرطة بكفر الشيخ

12/09 20:49

تضاربت الأنباء حول طبيعة حادث كفر الشيخ الذي تعرضت له سيارة تابعة للشرطة على الطريق الدولي الساحلي أمام قرية أبو رية، مساء اليوم الجمعة، وأسفر عن قتيل مدني وإصابة عسكريين اثنين.

وفيما أكدت مصادر في وزارة الداخلية ومديرية أمن كفر الشيخ أن الحادث نتج عن انفجار عبوة ناسفة استهدفت قول أمني على طريق (كفر الشيخ - الرياض)، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث نتج عن اصطدام سيارة شرطة بمركبة "توك توك"، وليس استهداف بعبوة ناسفة.

وأوضح بيان للوزارة بشأن الحادث أن سيارة الشرطة انقلبت على الطريق الدولي "كفر الشيخ - بلطيم" أمام قرية أبو رية بنطاق مركز شرطة الرياض ثم اصطدمت بمركبة التوك توك، ما أسفر عن حالة الوفاة والإصابتين سالفتي الذكر.

وأشار الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، في تصريحات صحفية، إلى نقل حالتي الإصابة وحالة الوفاة إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وذلك بمشاركة سيارتي إسعاف.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة الصحة، إن إحدى الإصابتين تعاني جرحًا قطعيًا في الظهر، فيما تعاني الحالة الأخرى جرحًا بالوجه، بينما تم تسليم حالة الوفاة إلى ذويها بعد استخراج تصريح الدفن، ولم يذكر بيان وزارة الصحة هوية القتيل والمصابين.​

لكن مصدر في مديرية أمن كفر الشيخ أكد أن الحادث نتج عن انفجار عبوة ناسفة وأسفر عن وفاة مدني يُدعى "عبد الله سعد"، تصادف مروره وقت الانفجار وكان يستقل دراجة بخارية، مشيرًا إلى أن المصابين هما "رضا فتحي حسنين"، و"هلال عطالله"، من قوة مركز شرطة الرياض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل