المحتوى الرئيسى

بيتيس كافأ فان دير فارت بعد حرمانه من اللون الأحمر

12/09 19:56

كشف موقع "فوتبول ليكس" المختص بتسريبات كرة القدم عن بند غريب في عقد المخضرم رافائيل فان دير فارت مع فريقه السابق ريال بيتيس الإسباني، حصل بموجبه لاعب الوسط الهولندي على مليون و600 ألف يورو، بسبب اشبيلية الجار اللدود لبيتيس.

ونص البند على ألا يرتدي فان دير فارت أحذية أو ملابس حمراء أو أي ملابس تحمل ألوان الجار اللدود اشبيلية، أو يصبغ شعره باللون الأحمر، وذلك احترامًا لجماهير بيتيس ولعدم تذكيرهم بخصمهم اللدود، وفي المقابل يحصل النجم الهولندي على 114 ألف يورو شهريًا مقابل التزامه بهذا البند.

ومع بقاء اللاعب صاحب الـ33 عامًا 14 شهرًا مع بيتيس حصل على مليون و600 ألف يورو كمكافأة على التزامه ببند احترام جماهير بيتيس وعدم تذكيرهم بالجار الأندلسي.

يُذكر أن فان دير فارت لعب لعدد من الأندية الأوروبية مثل أياكس الهولندي الذي نشأ في صفوفه وريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي وهامبورج الألماني، قبل أن ينضم إلى بيتيس في صفقة انتقال حر في صيف 2015 ولعب معه موسما واحدا، قبل أن يرحل في يوليو الماضي إلى ميتلاند الدنماركي فريقه الحالي.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل