المحتوى الرئيسى

زيارة «بيرلو» وضم «سانشيز» والفوز بـ«البريميرليج».. «كونتي» يتحدث

12/09 18:18

 أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنه من الصعب القول بأن البلوز مرشحون للقب بعد لعب 14 مباراة فقط، خلال المؤتمر الصحفي لمبارة فريقه يوم الأحد المقبل أمام وست بروميتش ألبيون، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف كونتي "من المهم أن لا نفقد تعطشنا ورغبتنا في الفوز، وهذا مهم جدا بالنسبة لي، مؤكدًا أن الإسباني ديجو كوستا يلعب كرة قدم جيدة ومنصب تركيزه على المباراة، هذا ما اطلبه من لاعبي فريقي وكوستا يظهر دائما شغفه في غرفة تغيير الملابس، وحياته الخاصة وهذا أمر جيد جدا، كوستا يظهر الآن شغفه بالطريقة الصحيحة".

وعن مواجهة وست بروميتش "هي مباراة قد نواجه فيها صعوبة إن لم نلعب بنفس التركيز كما في المباريات السابقة"، وعن إصابات الفريق "تيري يتعافى من إصابته وأوسكار لديه وعكه صحيه، جميع اللاعبين الاخرين ينبغي أن يكونوا جاهزين للقاء الأحد، ونيمانيا ماتيتش بدأ في التدريب منذ يوم الثلاثاء الماضي وهو جاهز، سأقرر التشكيلة بعد تدريبات الغد".

وأشاد كونتي بلاعبي البلوز قائلآ "فابريجاس لاعب جيد ومهم، وأنا أريده أن يبقى هنا، ولعب بشكل جيد للغاية ضد مانشستر سيتي، وتحصل على فرصته، الآن يمكنني الاختيار بين ماتيتش، كانتي، فابريغاس وتشالوبه، وديفيد لويز يستحق الاحترام هو يلعب كرة قدم رائعة مع تركيز كبير، أما ميكيل فهو في الفريق الآن، في نهاية هذا الموسم عقده سينتهي ولكن ليس من المناسب الحديث الآن عن ماسيحدث لاحقا، في النهاية أنا سعيد للغاية بالعمل مع هؤلاء اللاعبين".

وتابع الإيطالي حديثه عن الـ 7 مباريات في الأسابيع الأربعة المقبلة "في هذا الدوري الإنجليزي كل مباراة صعبة ويجب أن ندخل في هذه المباريات للفوز".

وتطرق كونتي بالحديث إلى ارتباط التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب أرسنال بتشيلسي "لا أعتقد أنه من المناسب الحديث عن لاعبين الفرق الأخرى، هذا غير مناسب، نحن نركز تماما على مباراتنا المقبلة، إنها قلة احترام تجاه الفرق الأخرى واللاعبين ولاعبي فريقي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل