المحتوى الرئيسى

الأهلي يفوز على سموحة 1-0 في مباراة الدقائق الأخيرة | استاد ولاد البلد

12/09 11:37

تخطى فريق الكرة بالنادي الأهلي نظيره بنادي سموحة في الدقائق الأخيرة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على الشوط الأول، وسط هجمات متباعدة للاعبي سموحة، كادوا يسجلون بها أكثر من هدف، ففي الدقيقة 28 سدد دياوار الكرة لترتطم بالعارضة ليشتتها الدفاع الأحمر، ولم تمر سوى دقيقة واحد وعاود اللاعب نفسه تشكيل خطورة من خطأ للأهلي بعد سقوط الظهير الأيمن محمد هاني لتمر الكرة إلى دياوار ويسددها لتعلوا عارضة إكرامي.

وشهد الشوط الثاني ضغطا قويا من لاعبي سموحة، في مقابل ارتباك لاعبي الأهلي، وفي الدقيقة 93 من عمر المباراة يسدد سعد سمير الكرة في مرمى أبو جبل بعد متابعة لرأسية ارتطمت بوجه حارس مرمى سموحة.

وشهدت المباراة إشهار محمد الحنفي، الحكم الدولي، البطاقة الحمراء للاعب باترك مالو، عقب حصوله على الإنذار الثاني لتدخله العنيف على اللاعب عبدالله السعيد.

وبهذا يبتعد النادي الأهلي بصدارة الدوري برصيد 38 نقطة من 12 فوزا وتعادلين، فيما تجمد رصيد فريق سموحة عند النقطة 26 من 7 مباريات فوز وخسارتين و5 تعادلات في المركز الثالث بجدول الترتيب.

هل سينجح منتخب مصر في الوصول لكأس العالم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل