المحتوى الرئيسى

هالة فاخر تستضيف الطفلة المعجزة حنين نبيل

12/09 03:18

قدمت الفنانة هالة فاخر حلقة برنامجها الاجتماعي "انتبهوا أيها السادة" عن كيفية التغلب على الصعاب، وكيف يستطيع الإنسان أن يتحدى الظروف ويحقق المستحيل.

وقالت «هالة»: «طول ما فى نفس ولدينا عقل يفكر لا يوجد شيء اسمه مستحيل، والكسل والإحباط والحجج الفارغة هم مغناطيس يجذب الإنسان للوراء والفشل».

وتحدثت عن الرئيس الأمريكي "إبراهام لينكون " والذى يعتبر أقوى رؤساء أمريكا، وكيف تعرض لتجارب فشل عديدة في حياته، حيث أسس في بداية حياته مشروعا تجاريا خسر فيه كل أمواله، وقرر أن يرشح نفسه فى انتخابات الكونجرس وفشل، وحاول أن يعود للتجارة مرة أخرى، وفشل ثم توفيت زوجته وأصيب بانهيار عصبي لكنه تمسك بالأمل، وحاول مرة أخرى ورشح نفسه 3 مرات في انتخابات الكونجرس وفشل، لكنه تمسك بالصبر وأصبح رئيس أقوى دولة في العالم.

واستضافت هالة الطفلة المعجزة "حنين نبيل" 14 سنة، طالبة في الصف الثاني الإعدادي، وتدرس في الوقت نفسه بكلية العلوم التي واجهت عوائق كبيرة من أجل دراسة ما تحبه وانتقاد الكثير من أساتذة كلية العلوم لفكرة دراستها بالكليه لصغر سنها إلا أنها لم تيأس وتواصلت من خلال صفحات التواصل الاجتماعى مع أساتذة الكلية بينهم وكيلة الكلية التي رحبت بها ثم التقت بعميد الكليه الذى وافق على حضورها المحاضرات داخل كلية العلوم مع زملائها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل