المحتوى الرئيسى

سياسون وفنانون يواسون محمد صبحي بعزاء زوجته

12/09 10:21

"إيلاف" من القاهرة: أقيم مساء أمس عزاء السيدة نيفين رامز زوجة الفنان القدير محمد صبحي التي رحلت بعد صراعٍ مع مرض السرطان استمر سنوات. وشهد العزاء حضور عدد كبير من السياسيين الحاليين والسابقين منهم نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، علاء وجمال، بالإضافة إلى رئيس الحكومة الأسبق عصام شرف، ومساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محلب، ووزيري التضامن الاجتماعي والثقافة.

وحضر الفنان القدير جميل راتب على مقعد متحرك نظراً لعدم قدرته على السير كما حضرت الفنانة المعتزلة أمل إبراهيم التي ارتدت الحجاب قبل سنوات، بالإضافة إلى نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي والفنانة منى زكي التي حضرت رغم تقدمها بشهور الحمل، كما حضر إبنا الفنان الراحل محمود عبد العزيز الممثل الشاب كريم وشقيقه المنتج محمد بالإضافة لزوجته الإعلامية بوسي شلبي.

وكان من بين الحضور لبلبة، حنان ترك، إيمي سالم، إنعام سالوسة، فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج الكبير محمد فاضل، محسن منصور، حسين فهمي، نبيل الحلفاوي، الإعلامي أحمد المسلماني، لقاء سويدان، دنيا عبد العزيز، صابرين، الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة دار الاوبرا المصرية بالإضافة إلى عدد من الوزراء السابقين. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل