المحتوى الرئيسى

زوجها فنان مشهور وتعيش بدار مسنين.. معلومات لا تعرفها عن نادية فهمي

12/08 23:14

مفاجأة كبيرة فجرها أسامة عبد الفتاح أحد النقاد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عندما كشف عن تواجد الفنانة نادية فهمى فى دار لرعاية المسنين، مناشدًا نقابة المهن التمثيلية إخراج هذه الفنانة من دار الرعاية، خاصةً أن زوجها وابنتها على قيد الحياة، ويتمتعان بحياة مستقرة.

وتباينت الآراء حول مطالب أسامة عبد الفتاح، فالبعض طالب أشرف زكى نقيب الممثلين بسرعة التدخل، والبعض الآخر أكد أنه أمر شخصى لا يحق لأحد التدخل به.

فى وسط ذلك الكثيرون لا يعرفون الفنانة نادية فهمى بسبب توقفها منذ فترة كبيرة عن العمل الدرامى، ونرصد أهم المعلومات عنها خلال التقرير التالى.

- زوجها هو الفنان سامح الصريطى وابنتها ابتهال الصريطى، التى اشتهرت بدورها فى مسلسل "السبع وصايا"، وتعمل بمجال التمثيل منذ سنوات.

- ابتهال لم تكن الفتاة الوحيدة للفنان سامح الصريطى والفنانة نادية فهمى، فمنذ فترة انتشرت الكثير من الأخبار والصور لحفل زفاف ابنتهما أية على المهندس محمد مدحت أخصائى الموارد البشرية بالشركة التى تعمل بها.

- بعد انتشار الأخبار التى تفيد وجودها بدار المسنين وبسؤال سامح الصريطى عن السبب قال: "أرفض ما حدث وما كتب وليس من حق أحد أن ينشر هذا الأمر على مواقع التواصل الاجتماعى، فالهدف التشهير بالعائلة وليس إنقاذ زوجتى كما يدعى".

- ولدت فى القاهرة عام 1950، ودرست التمثيل فى المعهد العالى للفنون المسرحية فى القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل