المحتوى الرئيسى

بالفيديو - على طريقة راموس .. سعد سمير يقتنص للأهلى 3 نقاط صعبة أمام سموحة بالدوري

12/08 22:41

خطف الأهلى فوز قاتل أمام سموحة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام في إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، حيث سيطر الأهلى على مجريات هذا الشوط ولكن سموحة كان الأخطر بعد إضاعته هدفين مؤكدين عن طريق بانو دياوارا في الدقيقة 30 من تسديدة قوية تصدى لها القائم .

وفرصة أخرى من نفس اللاعب بعد خطأ من محمد هاني بعد سقوطه ليسددها قوية أعلى مرمى إكرامي ، وكاد أحمد حجازي أن يتقدم للأهلى ولكن حارس سموحة يتصدى وترتد لأجاي لينقذها حارس الضيوف مرة أخرى ويحولها ركنية في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أضاع حسام باولو فرصة خطيرة لسموحة في الدقيقة 52 ولكنه سددها ضعيفة في يد اكرامي ، ورد عبد الله السعيد بفرصة للأهلى بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 55 ولكن خارج المرمى ، وكاد باولو أن يتقدم للنادي السكندري في الدقيقة 66 لترتطم بأحد مدافع الأهلى وتتحول ركنية.

وأهدر مروان محسن فرصة الهدف الأول للأهلى من إنفراد تام في الدقيقة 70، وتصدى أبو جبل لركلة حرة سددها مؤمن زكريا في الدقيقة 77 ، وأهدر مروان محسن فرصة أخرى للفريق الأحمر من رأسية في الدقيقة 86 ، وينجح سعد سمير لإحراز الهدف الوحيد للأهلى في الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده من النقاط إلى النقطة 38 في صدارة الدوري ، وتجمد سموحة رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثالث في ترتيب البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل