المحتوى الرئيسى

الزمالك يسقط في أسوان ويعود بتعادل سلبي

12/08 19:41

نجح فريق أسوان في خطف نقطة غالية من الزمالك بعد التعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على إستاد أسوان ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري الممتاز.

التعادل رفع رصيد الزمالك إلى لنقطة 22 في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد أسوان في المقابل، للنقطة 7 في المركز قبل الأخير.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين أسوان والزمالك في المباراة المقامة على إستاد أسوان ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

بدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وحسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي ومحمد ناصف ومحمود دونجا وطارق حامد وشيكابالا وأحمد رفعت وأيمن حفني وباسم مرسي.

بينما لعب فريق أسوان المباراة بتشكيل مكون من رضا السيد وأحمد شديد ومعاذ الحناوي ومحمد جبر والسيد الشبراوي ومحمد فوزي ومحمد محسن وعلاء البدري وجيرم ويا وإسلام الفار ومحمد خليفة.

الضغط منذ الدقيقة الأولى للزمالك الذي سيطر على مجريات اللعب وخاصة من عن طريق الجانب الأيسر وتمريرات وتحركات أحمد رفعت ولكن لم تشكل خطورة على مرمى أسوان بفضل التماسك الدفاعي الذي وضعه محمد عامر المدير الفني لفريق أسوان.

وبمرور الوقت ينشط أوسان ويعتمد على المهارات الفردية لمحمد فوزي وإسلام الفار التي شكلت خطورة على دفاع الزمالك الذي هبط أدائه بشكل غريب بعد البداية القوية.

ويحصل على جبر على إنذار بسبب الاعتراض على حكم اللقاء سمير عثمان، ويستعيد الزمالك الضغط من جديد ويحصل علاء البدري على إنذار لعرقلة باسم مرسي ويستمر الأداء الباهت من الفريقين حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني أجرى محمد حلمي المدير الفني للزمالك تغييران بنزول صلاح ريكو بدلا من دونجا، ونزول ستانلي بدلا من أحمد رفعت، وجاءت أول خطورة عن طريق تسديدة عشوائية من حفني.

ويحاصر الزمالك فريق أسوان داخل منطقة الجزاء وينقذ القائم الأيمن فريق أسوان من تسديدة ستانلي، ويجري محمد عامر أول تغييراته بنزول أحمد عفيفي بدلا من محمد فوزي، ويجري أسوان ثاني تغييراته بنزول عمر بسام بدلا من جيروم ويا لتنشط الهجوم.

ويجري الزمالك آخر تغييراته بنزول أحمد جعفر بدلا من حسني فتحي ويتحول طريقة لعب الزمالك بتواجد طارق حامد مع الثنائي علي جبر ومحمود حمدي ويصبح ريكو محور ارتكاز وحيد في وسط الملعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل