المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. أسوان يعطل الزمالك ويجبره على التعادل الرابع بالدوري

12/08 20:42

تصوير - كريم أحمد :

أجبر فريق أسوان ضيفه الزمالك على التعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على استاد أسوان مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

عاد الفريق الأبيض بنقطة من أسوان، ليتلقى التعادل الرابع له في المسابقة هذا الموسم أمام أسوان، بعد خروجه بنفس النتيجة مع سموحة والإسماعيلي ووادي دجلة.

وعلى الرغم من الفارق الكبير في الإمكانيات والتاريخ بين الفريقين، أهدر الزمالك نقطتين جديدتين في محاولاته للزحف نحو المقدمة وتقليص الفارق مع منافسه التقليدي الأهلي حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بفارق الأهداف أمام طلائع الجيش، ليقلص الفارق مؤقتا مع الأهلي إلى 13 نقطة، لكن المارد الأحمر يستطيع توسيع الفارق إلى 16 نقطة إذا حقق الفوز على سموحة.

ورفع أسوان، بقيادة المدير الفني محمد عامر، رصيده إلى سبع نقاط ليقتسم المركز السادس عشر مع الشرقية.

بدأ المدير الفني محمد حلمي اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي، محمد ناصف، محمود حمدي "الونش"، علي جبر، حسني فتحي، محمود عبد العاطي "دونجا" وطارق حامد، أحمد رفعت، أيمن حفني، شيكابالا، باسم مرسي.

لم يشهد الشوط الأول أي فرص وسط أداء متواضع من كلا الجانبين، لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بين شوطي المباراة، قام حلمي بدفع ثنائي هجومي، النيجيري ستالني أوهاوتشي وصلاح ريكو، بدلا من أحمد رفعت ومحمود دونجا، لرفع النزعة الهجومية للفريق الأبيض خلال الشوط الثاني.

جاءت أخطر فرصة بالمباراة بعد مرور ساعة، بعدما وقف القائم الأيمن أمام رغبة ستالني، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، كادت أن تسهل المهمة على الضيوف في النصف ساعة الأخيرة من اللقاء.

وفي الربع ساعة الأخيرة من المباراة، دفع المدير الفني للزمالك بآخر أوراقه الهجومية بإقحام أحمد جعفر بدلا من الظهير الأيسر حسني فتحي.

لاحت فرصتين لأصحاب الأرض في الدقيقة 78 و80 من عمر اللقاء، لكن حارس الزمالك أحمد الشناوي حمى عرينه ببراعة شديدة وتصدى لانفرادين لينقذ الزمالك من استقبال هدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل