المحتوى الرئيسى

بالصور- رنا سماحة في الاستديو لتسجيل أول ألبوماتها

12/08 17:32

تكثف المطربة الشابة رنا سماحة مجهودها للانتهاء سريعا من أول ألبوماتها الغنائية لتطرحه قريبا لجمهورها.

وعبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook نشرت رنا صور من داخل الاستديو أثناء تسجيل بعض الأغنيات، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

وكانت رنا أعلنت في سبتمبر الماضي عن تعاقدها مع شركة EWE للإنتاج والتوزيع الفني، لإنتاج وتوزيع أول ألبوماتها الفنية، ووقتها كشفت أن اسم الألبوم سيكون "متمردة".

وكانت رنا منذ تخرجها من برنامج المسابقات الغنائية الشهير "ستار أكاديمي" في موسمه التاسع، طرحت عدد من الأغنيات المنفردة منها "مريض نفساني"، "اتخضيت".

على جانب أخر، خضعت رنا مؤخرا لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور علاء نذير، وأطلت بإطلالة تُشبه إطلالات الأميرات، فارتدت فستان بدرجتين من اللون الذهبي قصير من الأمام بذيل طويل من الخلف، مع حذاء من نفس اللون، ولملمت شعرها ورفعته إلى الأعلى، وتزينت بسلسلة وقيراط بنفس الشكل.

#MyDubai #TagsForLikes #mua #tweegram #photooftheday #20likes #amazing #smile #follow4follow #like4like #look #instalike #picoftheday #fashion #instadaily #instafollow #followme #girl #iphoneonly #instagood #bestoftheday #instacool #instago #all_shots #follow #webstagram #colorful #style #swag #AlaaNazir

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل