المحتوى الرئيسى

تفاصيل استقبال ملك السعودية بالكويت في ختام جولته الخليجية

12/08 17:25

أمير الكويت يستقبل خادم الحرمين

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمانef="/tags/86322-%D8%B3%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D9%86-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B2%D9%8A%D8%B2">سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، في وقت سابق اليوم الخميس، إلى دولة الكويت، في زيارة رسمية. 

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن خادم الحرمين الشريفين سيجري، خلال الزيارة، مباحثات رسمية مع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

واستقبل الملك سلمان في المطار الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي العهد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وكبار الشيوخ وعدداً من المسؤولين في البلاد.

وأثناء وصول الملك سلمان، جرت مراسم استقبال رسمية وعزف السلام الوطني للبلدين الشقيقين، وبعدها توجه العاهل السعودي والشيخ الصباح لاستعراض حرس الشرف لقطاعات الجيش الكويتي.

ويرافق الملك سلمان عدد من الأمراء بالديوان الملكي وكبار المسؤولين وعدد من الوزراء.

وتوجّه موكب العاهل السعودي والشيخ الصباح إلى قصر بيان، وتضمنت مراسم الاستقبال عرضاً للخيالة والفرق الشعبية لفنون العرضة، في حين أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبية لضيف البلاد.

وبدأ العاهل السعودي جولة خليجية، السبت الماضي، هي الأولى منذ توليه الحكم في 23 يناير/كانون الثاني 2015، استهلها بزيارة الإمارات، ومنها غادر إلى قطر، ثم البحرين، ويختتمها في زيارته للكويت.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل