المحتوى الرئيسى

«قاضي الحشيش» يبكي داخل القفص: «مدخلتش النفق من 4 سنين» | المصري اليوم

12/08 17:11

شهدت جلسة محاكمة القاضي «طارق. م»، المتهم بحيازة 68 كيلو من مخدر الحشيش، الخميس، أسئلة ساخنة بين دفاع المتهمين للشهود من ضباط الشرطة، وضابط القوات المسلحة، الذين كانوا في مكان الواقعة أثناء ضبط القاضي المستقيل ومرافقيه.

وبكا القاضي المستقيل داخل قفص الاتهام أثناء سؤاله للشاهد العقيد شريف الخولي، مدير إدارة العامة لمباحث المخدرات بالسويس، بعدما طلب إذن التحدث من رئيس المحكمة، قائلًا: «هل ثبت إني دخلت نفق الشهيد أحمد حمدي خلال الـ4 سنوات الماضية ؟!.. لو ثبت حاكموني».

وطلب دفاع القاضي المستقيل هيئة المحكمة بضرورة تفريغ كاميرات نفق الشهيد أحمد حمدي، وتوقيع الكشف الطبي على القاضي المتهم لبيان صحة إجراء عمليات دقيقة في ظهره، وإثبات دفتر حركة أحوال النفق، وحركة سرية كلاب الحراسة، وطلب دفاع باقي المتهمين توقيع الكشف الطبي على المتهمة الثانية، لبيان حالتها الصحية، كما طلبوا سماع شهادة رئيس تأمين المجرى الملاحي.

يذكر أن محكمة جنايات السويس قد أجلت، الخميس، نظر محاكمة القاضي «طارق. م»، المتهم بحيازة 68 كيلو حشيش، وصديقته «يوستينا. م» وسائقه، اللذان ضبطا معه، إلى 5 فبراير المقبل، مع استمرار حبس جميع المتهمين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل