المحتوى الرئيسى

«الطب الشرعي» يفحص جثة «أبو الوفا» بعد اتهام ضباط قسم الغردقة بتعذيبه

12/08 15:12

صرح النائب محمد ياسين، عضو مجلس النواب عن دائرة القرنة غرب الأقصر، بأنه تم توقيع الكشف الطبي من قبل الطب الشرعي على "سيد أبو الوفا" الذي تتهم أسرته شرطة قسم ثان الغردقة في تعذيبه مما أدى إلى وفاته. 

وأوضح ياسين في تصريح خاص لـ"التحرير"، أنه جار استكمال تصريح الدفن للخروج من مستشفى الأقصر الدولي، وتشييع جنازته بمسقط رأسه في قرية البعيرات بغرب المحافظة. 

وكانت أسرة "أبو الوفا" اتهمت شرطة قسم ثان الغدرقة بتعذيب ابنهم في سبتمبر الماضي وإصابته بشلل رباعي، مما دعا إلى قيامهم بعمل وقفتين إحداهما في الغردقة والأخرى بقريته للمطالبة بالتحقيق مع المتهمين. 

ونفى المتهمون في تحقيقات النيابة قيامهم بالتعدي على المجني عليه، وأفادو أن المتوفى قفز من سيارة بعيدا عن قسم الشرطة، كما أن مقاطع الفيديو التي تنسب له توضح خروجه من القسم سيرا على قدميه ومحاولته افتعاله مشكلة أمامه. 

يذكر أن المجني عليه مكثت قرابة شهر ونصف في إحدى مستشفيات المنصورة بعد إصابته بشلل رباعي، وقامت أسرته باصطحابه لمنزله في الأقصر، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية، ونقله إلى مستشفى الأقصر دولي ووافته المنية في اليوم الثاني من دخوله، ورفض أهله استلام جثته،

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل