المحتوى الرئيسى

"الوطن" تنشر أول صورة للصيادين المصريين المفرج عنهم بمطار الدمام في السعودية

12/08 21:28

حصلت "الوطن"، على أول صورة تجمع 32 صيادًا بعد الإفراج عنهم ووصولهم مطار الدمام في السعودية، تمهيدًا لمغادرتهم الأراضي السعودية على متن إحدى رحلات الخطوط السعودية المتجهة لمطار القاهرة.

من جانبه أكد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة دفعت بأتوبيس على نفقتها لنقل الصيادين من مطار القاهرة إلى منازلهم بالبرلس على أن يصاحب الاتوبيس، زارع البيطاني ومحمد زيدان من أبناء البرلس ومندوب من العلاقات العامة بالمحافظة.

وكان المحافظ قد أعلن عن إنهاء أزمة 32 صيادًا من أبناء البرلس ممن تم احتجازهم منذ عدة أشهر بمحافظة الجبيل في المملكة العربية السعودية، من قبل كفيل سعودي رفض عودتهم لمصر، وعدم منحهم رواتبهم التي اتفقوا عليها بناء على العقود المبرمة بينهم قبل سفرهم لمحافظة الجبيل بالمملكة العربية السعودية، فصمم الصيادون على العودة لمصر فرفض الكفيل واحتجزهم مستغيثين بمحافظ كفرالشيخ ووزير الخارجية.

أكد محافظ كفرالشيخ، فى بيان عن نجاح المفاوضات للإفراج عن الصيادين المحتجزين والتي بدأت منذ عملية الاحتجاز بالتنسيق مع وزارة الخارجية، ووزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، ووزارة القوى العاملة، مؤكدًا أنه سيتم الأفراج عن الصيادين المحتجزين بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة.

Comments

عاجل