المحتوى الرئيسى

جامعة قناة السويس تنظم حفل تكريم للطلاب المتفوقين بكلية الهندسة

12/08 13:54

نظمت وحدة الدعم الأكاديمي بكلية الهندسة جامعة "قناة السويس" حفل تكريم الطلاب المتفوقين والمبدعين والفرق العلمية بالكلية.

يأتي الحفل تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، والدكتور طارق راشد رحمي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف عام الدكتور عصام الدين بدران، عميد كلية الهندسة، والدكتور محمد شقيدف، مدير مركز الدعم الأكاديمي بالجامعة، وإشراف الدكتور تامر نبيل، مدير وحدة الدعم الأكاديمي بكلية الهندسة.

وقال الدكتور طارق راشد رحمي، في كلمته أن الدعم الأكاديمي يعد من الأنشطة التي تهتم بها إدارة الجامعة، وأن كلية الهندسة كانت لها الفضل في فكرة إنشاء هذه الوحدة من أجل حل المشاكل التي تواجه الطلاب.

وأضاف أن دور وحدة الدعم الأكاديمي احتضان الطلاب ومعرفة مشاكلهم والعمل على حلها وأشار أن كلية الهندسة من الكليات المبدعة وطلابها لديهم عقول قادرة على الابتكار، وأهم أدوار الجامعة هى تهيئة المناخ لطلابها من أجل الابتكار والإبداع وليس مجرد التعليم فقط.

وأوضح الدكتور عصام الدين بدران، عميد الكلية، أن الهندسة هى منبع الحضارات الإنسانية في العالم كله والعلم هو السبيل للوصول إلى المراكز العالية وتحقيق التنمية، وأضاف: "إننا هنا في كلية الهندسة حريصون على تكريم الطلاب المتفوقين الذين سيحملون مسيرة التنمية في مصر خلال السنوات القادمة كما أننا نشجع الطلاب المتعثرين على العودة للنجاح ونحاول حل مشاكلهم".

Comments

عاجل