المحتوى الرئيسى

رسمياً: عموري يشارك مع الأهلي السعودي أمام برشلونة

12/08 13:38

كشف محمد عبيد حماد المشرف العام على فريق العين الإماراتي عن ترحيب إدارة النادي بمشاركة الدولي عمر عبد الرحمن" عمورري" مع فريق الأهلي السعودي أمام برشلونة الأسباني، خلال المواجهة التي تجمع الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 13 من الشهر الجاري. 

وقال حماد في تصريحات لحساب النادي على تويتر:" مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم برئاسة غانم الهاجري أعلن ترحيبه بطلب الأهلي السعودي بمشاركة عموري في المواجهة مع بطل الليجا

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أنباء عن مشاركة اللاعب مع الأهلي إلا أن مصدر رسمي بنادي العين قد أكد لبوابة "العين" أنه لم يتلق حينها أي طلبات رسمية من النادي السعودي لمشاركة اللاعب.

وتابع حماد : " عموري" سيخضع لبعض الفحوص الطبية في مجمع اسباير الطبي بالدوحة قبل مشاركته في المباراة الودية.

 وأشار المشرف العام على فريق العين إلى أن المدرب زلاتكو منح عمر عبدالرحمن الموافقة بخصوص المشاركة مع الأهلي السعودي في مباراة برشلونة المقررة في الدوحة.

يذكر أن عمر عبد الرحمن" عموري" قد حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا مع بداية الشهر الجاري، من قبل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل