المحتوى الرئيسى

السيسي يؤكد : الدولار سيتراجع - E3lam.Org

12/08 12:13

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن أزمة الدولار لن تستمر، قائلا: “موضوع الدولار مش هيستمر كده كثير لأن ده مش سعره العادل، أنه يكون 17 أو 18، ولكن علشان يحصل التوازن هناخد كام شهر”.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بذكرى المولد النبوى الشريف، بقاعة المؤتمرات بالأزهر، أن الحكومة حريصة على عدم خروج الأمور عن السيطرة، موجها التحية لشعب مصر على تحمله الإجراءات الاقتصادية الصعبة الأخيرة، قائلا “أنتم ضربتوا مثل، والدنيا كلها كانت محتارة ليه الناس دى متحركتش.. وأنا قلت لأنه شعب عظيم”.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة بكافة أجهزتها ومؤسساتها تبذل الكثير من الجهد، لتوفير حياة أفضل لكل المصريين المكافحين، ونسير معا على الطريق الصحيح، قائلا :”لن ينال من عزيمتنا المشككين ولن نسلم عقولنا، لمن يتمنون عودتنا للوراء، ونستكمل ما بدأناه ونصل إلى وجهتنا فى مصر قوية”.

وشدد الرئيس إنه لا مساس بسعر رغيف العيش، موضحا إنه رغم ارتفاع سعره على الدولة بعد الإجراءات التي تم اتخاذها، حيث كانت تكلفته تتراوح ما بين 35، و40 قرشا، ووصلت لـ 50، و60 قرشا، إلا إنه لن يتم تغيير سعره على المواطن، موضحا أن هناك سلع زاد سعرها على الدولة من 50 إلى 60 %.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل