المحتوى الرئيسى

ممدوح حمزة: «الكونتيننتال» يعيش 150 سنة

12/08 11:11

أكد المهندس ممدوح حمزة المهندس الاستشاري والناشط السياسي، أن فندق “كونتينتال” غير أيل للسقوط، مشيرا إلى أن المبني قادر على التحمل لمدة 150 سنة.

وقال حمزة من خلال تغريدات له على صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “عاينت فندق كونتيننتال والمبني غير آيل للسقوط وان الصور التي عرضت في التلفزيون مجرد بياض ومحارة فقط ومستعد لأي مناظرة والمبني يعيش ١٥٠ سنه أخرى.. لو في تقرير أن فندق (كونتينتال) أيل للسقوط لن يكون تقرير هندسي وأنما تقرير تاجر أراضي”.

وطالب حمزة بالكشف عن تقرير حال الفندق، وقال: “يجب الكشف عن التقارير التي أقرت أن المبني أيل للسقوط ولا جدوي من ترميمه هذه ليست أسرار حربية ويجب الالتزام بالشفافية .. يجب وضع تقرير أيل للسقوط الخاص بفندق كونتيننتال علي موقع محافظة القاهرة”.

وأضاف: “مبني فندق كونتينتال حوائط حامله مثل قصر عابدين وايضا مثل المتحف القبطي وكنيسة سان جوزيف الذين صممت وأشرفت علي ترميمهما بعد زلزال ٩١.. فندق كونتيننتال احد الفنادق التي شيدت بمناسبه افتتاح قناة السويس ١٨٦٩ بناء علي أمر الخديوي إسماعيل أحلفك بالتفريعة ما تهده يا ريس”.

وتابع: “مستعد لإعداد تقرير ترميم لفندق كونتننتال علي مسئوليتي المهنية وطبقا للقانون المدني المصري بندي ٦٥١ و٦٥٢ اكون معرض لقانون العقوبات”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل