المحتوى الرئيسى

ميار الغيطي: الكيت ينتمي لنوعية الأفلام السينمائية التي أعشقها

12/08 10:51

عبرت الفنانة ميار الغيطي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم الكيت ، لافتة إلي أنها تجسد خلال أحداث العمل نوعية جديدة ومختلفة من الأدوار التي لم يسبق لها أن قدمتها من قبل.

وقالت الغيطي أجسد خلال أحداث فيلم الكيت دورا جديدا ومختلفا بالنسبة لي، واخترت هذا العمل لأنه ينتمي إلي نوعية الأفلام السينمائية التي أعشقها، حيث أقوم بأداء دور فتاة تبيع الورود أمام أحد الملاهي الليلية وأثناء تواجدي في تلك المنطقة تقع العديد من الأحداث المتتابعة وأواجه مشكلة خلال تطورات الأحداث داخل الفيلم .

وأثنت على الجهد المبذول من قبل جهة الإنتاج التي ذللت كافة العقبات أثناء عملية التصوير، معبرة عن تعاونها مع مجموعة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي والتي ساندتها وفريق العمل بالكامل، لتنفيذ المشاهد في أبهى صورة ممكنة.

الكيت تعني شراء المال بالمال، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن حول عدد من القضايا المهمة في المجتمع، وبصفة خاصة الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا، كما يناقش العمل العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء.

كما يتطرق العمل إلي الأدوار التي يلعبها رجال الأعمال، ويطرح الفيلم تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلي رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة، وذلك في إطار درامي مشوق.

الكيت تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.

من جهة أخرى، نوهت الغيطي إلي أنها تقرأ حاليا عددا من السيناريوهات التليفزيونية، مشيرة إلي أنها ستحسم خلال الأيام المقبلة أمر مشاركتها في سباق الدراما الرمضانية المقبل.

ولفتت إلي أنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل ولاد تسعة ، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي يناقش علاقة الأغنياء بالفقراء والتعامل بينهما ونظرة كل طرف منهما للأخر داخل المجتمع، منوهة بأنه سيتم عرضه على قناة osn خلال الفترة المقبلة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل