المحتوى الرئيسى

أحدث صيحات الجوارب هذا الشتاء

12/08 10:28

لا تقتصر أهمية الجوارب على تدفئة القدم والسيقان فحسب، بل يمكنها أيضا إضفاء لمسة جاذبية على المظهر تبعا للخامة واللون والتصميم.

وقالت مستشارة المظهر آنا بنغيمير لير إن هذا الشتاء يشهد عودة قوية للجورب الطويل الشبكي، الذي يتمتع بمظهر مفعم بالأنوثة والإثارة. كما تشهد الجوارب الطويلة غير الشفافة ذات الطابع المتحفظ رواجا كبيرا هذا الشتاء، وهي تأتي مصنوعة من الصوف أو من خليط من البوليستر، بالإضافة إلى الجوارب الطويلة فوق الركبة "Overknee" وكذلك الجوارب ذات لون البشرة، والتي تتلألأ بسطح لامع.

وأضافت بنغيمير لير أن الجوارب القصيرة والجوارب الطويلة تتألق هذا الموسم بطيف لوني واسع، يشمل الدرجات الهادئة وكذلك الصارخة. ومن جانبها، قالت مستشارة المظهر إنيس مايروزه إن الجوارب تزدان هذا الشتاء بنقوش متنوعة، لاسيما النقوش المخططة وكذلك الرسومات الهندسية مثل المعين.

بدورها، توصي مستشارة التسوق زيمونا بيسكول المرأة قصيرة القامة باختيار الموديلات ذات النقوش الصغيرة، بينما يمكن للمرأة صاحبة القوام الممشوق اختيار الموديلات ذات النقوش اللافتة للأنظار.

وأكدت مايروزه على أهمية اختيار الجورب تبعا لشكل السيقان أيضا، موضحة أنه كلما كانت السيقان فاتحة اللون، كان باطن الساق أكثر عرضا. لذا ينبغي على المرأة صاحبة السيقان الممتلئة اختيار الموديلات الداكنة، في حين يمكن للمرأة صاحبة السيقان الرشيقة اختيار الموديلات الفاتحة.

كما أشارت مايروزه إلى ضرورة الانتباه إلى طول الجوارب العادية؛ حيث ينبغي أن ينتهي طولها أسفل عضلة باطن الساق، أي فوق الكاحل بقليل، أو تحت الركبة مباشرة، موصية بالابتعاد عن الموديلات، التي ينتهي طولها عند منتصف باطن الساق؛ لأنها تبدو غير جذابة.

نرشح لك

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل