المحتوى الرئيسى

سبب رفض "ميدو" عضوية "الزمالك" - E3lam.Org

12/08 00:57

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، إنه ليس عضوًا في نادي الزمالك حتى الآن، لكنه منتميًا لذلك النادي، مبررًا ذلك بأن لا يخضع للتهديدات بإلغاء عضويته، حال وقوع أي مشكلة، موضحًا إنه ضد أن يعمل مساعدًا لأي مدير فني، مضيفًا بقوله: “اللي أخد على المركز الأول صعب ينزل مركز ثاني”.

أضاف “ميدو” خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل”، الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء الأربعاء، أن والده كان ضد عودته في عام 2008، واللعب للزمالك مجددًا، حيث كان يريد أن يواصل مشواره الكروي في أوروبا، موضحًا أنه رفض تعليمات والده بسبب حبه وانتماءه لنادي الزمالك، مؤكدًا أنه ليس نادمًا على ذلك القرار.

أوضح سبب وصول أسعار اللاعبين إلى ملايين الجنيهات، بسبب تعرضهم لضغوطات نفسية حادة، حيث قد يكون اللاعب متميزًا في أسبوع، وينخفض مستواه في أسبوع آخر، ويواجه شتائم الجمهور في بعض الأحيان، موضحًا أن تلك الأسباب أدت إلى غلاء أسعار اللاعبين.

أكد أن نادي الإسماعيلي تدهور بعد رحيله عن إدارة الفريق فنيًا، حيث يستحق أن يكون في مركز متقدم عن وضعه الحالي، مشيرًا إلى أنه غادر الفريق بسبب وقوع بعض المشكلات، وعدم تنفيذ إدارة النادي للقرارات، موضحًا أنه في حالة استمراره في تدريب الفريق يُعد بمثابة “الانتحار المهني”.

في سياق متصل، أشار “ميدو” إلى أنه نادمًا إبان اعتراضه على قرار حسن شحاته، بتبديله في مباراة المنتخب والجزائر، موضحًا أنه كان صغيرًا ومتهورًا ولم يقصد أي شيء، قائلًا: “كان عندي 23 سنة وكنت متهور شوية”، لافتًا إلى أن عصام الحضري أفضل حارس مرمي، وحسام حسن أفضل لاعب كرة قدم في مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل