المحتوى الرئيسى

الفنانة الوحيدة التي لم تحصل على أجر من "يوم للستات" - E3lam.Org

12/08 19:53

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن الفنانة الوحيدة التي شاركت في فيلم “يوم للستات”، والتي لم تحصل على أجر نظيره أدائها لدورها، وذلك خلال حوارها لـ”مصر العربية“.

وقالت شاهين، إن الفنانة هالة صدقي، الوحيدة التي رفضت أن تتقاضي أجرًا نظير مشاركتها في الفيلم، وذلك لقيامها بالدور كـ”مجاملة” لها ولمخرجة الفيلم كاملة أبو ذكري.

أوضحت شاهين، أنه فيما عدا هالة صدقي، فإن جميع المشاركين في الفيلم حصلوا على أجورهم، دون استثناء، وذلك لحرصه على ذلك منذ اليوم الأول من تصوير الفيلم، ولكونها المنتجة.

وعن تجربة الإنتاج، قالت إلهام شاهين، قالت: “تجربة الإنتاج مع الفنان غير مربحة، فكل واحد منا يريد أن ينتج عملا يشارك في مهرجانات، ويمثل مصر، أما المنتجون العاديين يريدون الربح وهذا حقهم”.

وتدور أحداثه حول قيام مركز شباب في حي شعبي بتخصيص يوم للستات في حمام سباحة المركز، وما يترتب على القرار من تأثير على الحياة الاجتماعية والنفسية والعاطفية لنساء الحى.

وشارك فيلم “يوم للستات”، ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الثامنة والثلاثين، حيث فازت الفنانة ناهد السباعي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في هذا الفيلم.

يذكر أن الفيلم من إنتاج إلهام شاهين، وبطولتها أيضا مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم نيللي كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وإياد نصّار وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وناهد السباعي وهالة صدقي، تأليف هناء عطية، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل