المحتوى الرئيسى

"عدم التركيز" صداع في رأس مدرب الهلال السعودي

12/07 22:55

يحاول الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي علاج بعض المشاكل التي يعاني منها الفريق، وذلك قبل المواجهة المهمة أمام فريق الوحدة مساء الخميس في الدوري.

ويعتبر دياز مشكلة عدم تركيز اللاعبين خلال دقائق المباراة الأولى، والتي ظهرت بشكل واضح خلال المبارتين السابقتين، أحد أهم المشاكل التي يجب علاجها بشكل سريع.

وقال مدرب "الأزرق" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوحدة، والذي عقد مساء الأربعاء في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي: "إنه لقاء مهم بالنسبة إلينا، عملنا في الأيام الماضية على تلافي بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات السابقة، يجب علينا تفادي مشكلة عدم تركيز الفريق في الدقائق الأولى من عمر المباراة".

وأضاف دياز:"أنا راض عن القائمة الأساسية التي شاركت في المباراتين الماضيتين، ونحن في الهلال نعتمد على كافة أفراد الفريق، وليس لدينا عنصر أساسي أو بديل".

من جهته أكد اللاعب عبد الله الحافظ، والذي رافق دياز في المؤتمر الصحفي، على أن اللاعبين سيدخلون لقاء الوحدة من أجل تحقيق هدفهم بالظفر بالنقاط الثلاث ومواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل