المحتوى الرئيسى

بعد زيادة سعر الكيلو ..أسطى ترفض التنازل عن عمولتها‎

12/07 18:07

كريم رفعت أجرتها 10 قروش على دفعتين 

كشف نادر البطراوى، رئيس شركة " أسطى " لطلب سيارات الأجرة عبر الهواتف المحمولة ، أن شركته لن تتنازل عن نسبة عمولة الرحلات اليومية التى تحصلها من السائقين بعد قيامها مؤخرا بزيادة سعر تعريفة الكيلو متر الواحد من 145 قرشا إلى 150 قرشا ، موضحا أن فتح العداد يبدأ بـ 4 جنيهات. 

وكانت شركة أوبر قد أعلنت اليوم الأربعاء، عن عدم رفع أسعار اجرتها على الركاب مؤقتا ، وكذلك عدم الحصول على نسبة عمولة من السائقين حتى 31 يناير 2017 لمعالجة الخلل فى رواتب السائقين .

وقال محمد موسى ، احد السائقين فى كريم مصر، إن الشركة قامت برفع سعر الكيلو متر 10 قروش على دفعتين منذ قرار الحكومة تحريك أسعار المواد البترولية ، فأصبح سعر الكيلو متر فى خدمة GO هو 135 قرشا ، و 150 قرشا فى خدمة" ECONOMY ، و180 قرشا للبيزنس ، و 175 قرشا للتاكسى الأبيض.

ومن المعروف أن كريم توفر  4 خدمات فى مصر وهى : «economy» و«business»، و«تاكسى»، و«إنجزنى» ، فضلا عن التاكسى المائى والذى أطلقته مؤخرا ، وهى منتشرة حاليا فى 5 مدن مصرية، هي: "القاهرة -الإسكندرية - دمنهور"، والساحل الشمالي والغردقة.

ورفعت كريم تعريفة فتح العداد من 2 إلى 3 جنيهات فى خدمة GO ، و من 3 إلى 4 جنيهات فى البيزنس ، وارتفعت ساعة الانتظار فى البيزنس من 27 إلى 30 جنيها ، و فى الـ GO و ECONOMY من 22 إلى 23 جنيها .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل