المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية يعترف بتردي الأوضاع بالمحافظة | المصري اليوم

12/07 18:01

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إنه لاحظ تردي الأوضاع بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية، ورصد ترهل في الجهاز الإداري للمحافظة مما دفعه إلى إجراء هيكلة شاملة لجميع المراكز والمدن والأحياء للاستفادة من الطاقات المعطلة من الموظفين بما ينعكس على الخدمات خدمة جيدة للمواطن.

وأشار المحافظ، خلال لقاء بعدد من الصحفيين والقنوات الفضائية، إلى أن الدولة جادة في التصدي للفساد والمفسدين ومحاربة البيروقراطية والتي من شأنها تعطيل مصالح المواطنين، وأن أولى طرق الإصلاح، الإعتراف بالحقيقة وبيان أوجه القصور والتردي في العمل للبدء فوراً في النهوض بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وطالب المحافظ خلال الاجتماع بتحري الدقة في كتابة ونقل الخبر، مشيراً إلى أن المصداقية وعدم إثارة البلبة واللغط تساعد في بناء المجتمع وتقدمه وقال أراهن على ثقافة ووعي الإعلام وحثه الوطني خلال المرحلة المقبلة للعمل من أجل صالح المواطن والبناء.

وأعلن المحافظ أنه تم زيادة عدد المدارس التي يتم إنشاؤها داخل محافظة الشرقية بمختلف المراكز والمدن لتصبح 241 مدرسة لتساهم وبشكل كبير في القضاء على نظام الفترتين وتحسين مستوى التعليم، مشيراً إلى أنه تم توفير 164 قطعة أرض حصلت على موافقة من وزير الزراعة لإقامة مدارس عليها من المشروعات ذات النفع العام.

وتحدث المحافظ عن قطاع الطرق وأوضح أنه من حق المواطن أن يتمتع بطريق ممهد ومجهز لتحقيق الراحة والطمأنينة للمواطنين وأصحاب السيارات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل