المحتوى الرئيسى

CNN Arabic - ريال زيدان في مناسبتين خاصتين بموقعة دورتموند

12/07 17:25

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يستضيف ريال مدريد، بروسيا دورتموند الألماني الأربعاء، في مباراة مصيرية لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة السادسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، كما ستحمل هذه المواجهة طابعا خاصا للفريق الملكي إذ يستطيع فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان معادلة الرقم القياسي للنادي بعدد المباريات المتتالية التي لم يهزم بها، في وقت ستكون فيه هذه المباراة رقم 50 لزيدان على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي.

فعلى أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، سيسعى الريال إلى تحقيق الفوز ولاشيء غيره، إذ يحتاج لثلاث نقاط من اجل اعتلاء صدارة المجموعة على حساب دورتموند الذي يتفوق عليه بنقطتين قبل موقعة الأربعاء.

بالمقابل، يطمح الفريق الألماني الملقب بفريق "الأسود الصفراء" للحفاظ على صدارته عبر تحقيق الفوز أو التعادل في مباراة الريال، من أجل تجنب مقابلة متصدري المجموعات الأخرى في دور الـ16 للبطولة.

وسيعادل فريق زيدان الرقم القياسي المسجل باسم الفريق الذي كان يقوده المدرب الهولندي ليو بينهاكر في موسم 1988/1989، في حال تحقيق الفوز أو التعادل في مباراة دورتموند، إذ سيكمل الريال مباراته رقم 34 على التوالي دون هزيمة.

أما على المستوى الشخصي للمدرب الفرنسي، فسيحتفل "زيزو" بمباراته رقم 50 منذ توليه تدريب الفريق الملكي في منتصف الموسم الماضي، كما سيحتفل كذلك بعودة نجومه الثلاث، الألماني تونيس كروس والإسباني ألفارو موراتا والبرازيلي دانيلو من الإصابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل