المحتوى الرئيسى

جامعة المنصورة تستضيف ندوة مشروع Hopes-Heap

12/07 16:40

نظم قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة المنصورة اللقاء التنويرى الأول للتعريف بمشروع  Hopes-Heap بقاعة المؤتمرات الكبرى بمبنى الإدارة العامة بجامعة المنصورة .

جاذ ذلك تحت رعاية كل من ا.د محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة ا.د أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب.

يستهدف المشروع  الذى يشرف عليه المركز الثقافى البريطانى -تعليم الطلاب الوافدين السوريين بجامعة المنصورة بالإضافة للطلاب المصريين اللغة الإنجليزية وتوظيفها فى الحصول على منح الماجستير والدكتوراه بالخارج وفى كتابة السيرة الذاتية.

حضر اللقاء كل من ا.د أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب ، ا.د حسام الدين مصطفى مدير إدارة الطلاب الوافدين بجامعة المنصورة، أ هارى هاينز المدير الأقليمى لمشروع Hopes-Heapبالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أ جولى ناصر المنسق التدريبى للمشروع بجمهورية مصر العربية، أ نانسى فانوس مستشار الجانب التدريبى للمشروع بجمهورية مصر العربية بالإضافة لعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة وطلابها .

وأشار ا.د أشرف عبد الباسط إلى اختيار المجلس الأعلى للجامعات المصرية لجامعة المنصورة بالإضافة لجامعة حلوان  لتنفيذ هذا المشروع حيث يتماشى هذا المشروع مع استراتيجية جامعة المنصورة لتطوير مهارات خريجيها لجعلهم قادرين على مواكبة متطلبات سوق العمل المتطورة باستمرار فاللغة الإنجليزية لغة عالمية يحتاج الطلاب لاستخدامها فى سوق العمل المحلى وغير المحلى ،ولذلك حرصت الجامعة انطلاقا من مكانتها بين مختلف الجامعات المصرية والعربية وحرص عدد كبير من الطلاب الوافدين للدراسة بها على أن تتخذ خطوات ملموسة لتنفيذ هذا المشروع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل