المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يأمر بتوصيل مياه الشرب لمنطقة بحري البلد

12/07 19:24

واصل المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، لقائه الأسبوعي بالمواطنين بديوان عام المحافظة لبحث مشاكلهم ومطالبهم وتوفير احتياجاتهم.

جاء ذلك بحضور اللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد فضلًا عن التنفيذيين المعنيين من رؤساء المدن ومديري المديريات والمصالح الحكومية .

 وناقش المحافظ مطالب المواطنين في عدد من القطاعات الخدمية والمرافق, حيث كلف رؤساء المدن باتخاذ الإجراءات التنفيذية والقانونية اللازمة وبالتنسيق مع الجهات المعنية لتلبية مطالب المواطنين بمختلف مراكز المحافظة في الخدمات والمرافق وفق المتاح من الموارد والامكانيات وفي إطار الالتزام بالقانون.

  واستجاب المحافظ لمطلب عدد من الأهالي بقرية الزيتون مركز ناصر والذي يلتمسون فيه توصيل مياه الشرب لمنطقة " بحري البلد" وهي بمثابة توسعات جديدة بالقرية، حيث وافق المحافظ على تدبير الاعتماد اللازم للمقايسة التقديرية لمد خطوط المياه للمنطقة المحرومة من القرية واتخاذ الإجرءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية للبدء في التنفيذ  تيسيرًا على المواطنين.

 واستمع المحافظ للطلب الذي تقدم به بعض مواطني قرية منشأة حيدر مركز بني سويف يلتمسون فيه مد خدمة الصرف الصحي بالقرية نظراً لتضررهم من ارتفاع منسوب المياه، ووجه بدراسة الموضوع والمعاينة على الطبيعة لتنفيذ الاجراءات الفنية اللازمة من خلال إنشاء بيارات لتخفيض منسوب المياه الجوفية كحل عاجل، بالإضافة إلى تكليفاته للجهات المعنية بالتنسيق لدراسة إمكانية إدراج القرية ضمن خطة الصرف التي تقوم بها الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل