المحتوى الرئيسى

"هن قادرات" أحدث مبادرات دعم المرأة في الوادي الجديد

12/07 15:51

ضمن فعاليات مبادرة "هن قادرات"، التي أطلقها اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، اليوم، الدفع بقافلة مكبرة (سكانية، صحية، تعليمية، خدمية، تنمية بشرية) لقرية تنيدة التابعة لمركز بلاط.

ورافق القافلة المهندس عبدالحكم الجبالي رئيس مركز ومدينة بلاط وأعضاء المجلس القومي للمرأة، وأعضاء المجلس القومي للسكان، وأعضاء من البيطري والأوقاف والتعليم والصحة والسياحة والشباب والرياضة ومحو الأمية، تنمية القرية، والتضامن الاجتماعي، وإدارة مشروعك وحزب مستقبل مصر ومركز بحوث صحة الحيوان وجميع القرى بمركز بلاط.

وقالت عبير متولي رئيس فرع المجلس القومي للسكان بالوادي الجديد، إنه تم تنظيم عدد من الندوات واللقاءات لأبناء القرية تناولت بعض من الموضوعات منها: - ندوات طبية عن الصحة الانجابية والإسعافات الأولية، وندوة عن الإخلاص فى العمل والتوعية البيطرية عن الأمراض المشتركة بين الانسان والحيوان، وندوات زراعية وندوة مشروعك كما تم تنظيم عمل نظافة بالقرية وتشجيرها وتنظيم أنشطه ثقافية ورياضية بالقرية.

وأضافت عبير، أن القافلة الصحية وقعت الكشف الطبي على عد 144 حالة مرضية، وتم نقل فعاليات القافلة على الهواء مباشرة عبر أثير موجات إذاعة الوادي الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل