المحتوى الرئيسى

3 أشياء لتجمعي بين الرقي والعصرية في منزلك.. الأخيرة ستبهرك | قنا البلد

12/07 15:24

الرئيسيه » حاجات تهمك » الأسرة والبيت » 3 أشياء لتجمعي بين الرقي والعصرية في منزلك.. الأخيرة ستبهرك

حين يجتمع الذوق والرقي والفن في مكان واحد، فليس بالضرورة أن يكون هذا وصف لقصر، أو منزلاً للأحلام، بل أنه من الممكن أن يكون منزلك، ولكن باختيار كل قطعة فيه بعناية ورقي.

لكي تمتلك منزل بجودة عالية، فكن على يقين أن يكون منزلك بذوق تصبح راضي عنه مهما كلفك الأمر في البحث بعناية عما يرضيك في نهاية الأمر.

ليس كل ما غلي ثمنه رفع قدره

تجهيز المنزل ليس صعبًا وليس مكلفًا، بشرط وضع خطة بميزانية جيدة من البداية، وتلقاعدة الأساسية التي لابد أن تكون ملم بها هي “ليس كل ما غلي ثمنه رفع قدره”.

أي أن منزلك ليس من الضروري أن يضمن أجمل وأغلى الأشياء ليصبح راقيًا، ولكن من الممكن أن تجعل من منزلك قصرًا بدون كلفة عالية، إلا إذا كنتِ عروس جديدة تطمحين للحصول على كل ما هو أفضل.

بعد اختيار الشقة ومساحتها وألوان الأرضيات فإن أول ما تقومي باختياره بعدها هي قطع الأثاث، وهي غرفة الجلوس، سواء كانت على الطراز الكلاسيكي، أو العصري.

وكلا من الذوقين أصبح مقاربًا لبعضه من حيث القماش الملون أو المنقوش، مع الوسائد الصغيرة التي تكمل بهجة طاقم الاستقبال الخاص بكِ.

بالإضافة إلى الستائر، التي تكسو جدران منزلك بعناية، وتعكس ذوقك الرفيع، فلابد من اقتناءها بعناية شديدة بما يتناسب مع طراز “طقم الصالون”.

وإن كنتِ قادرة على اقتناء الإثنين معاً فأنت من المحظوظين لكونكِ تتمتعين بمساحة للجمع بين الرقي والعصرية في مكان واحد، مع مراعاة اختيار الألوان وكأنها لوحة فنية واحدة.

كما أن إضافة الثريات (النجف) في أسقف المنزل مع المرايا يضفي على منزلك أهمية، ويعكس بعدًا أخر من أناقة الأثاث الموجودة فيه، وسيبهر أعين الجميع وأنتِ أولهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل