المحتوى الرئيسى

«البدوي»: الصحافة الورقية باقية ويجب تطويرها

12/07 14:53

افتتح الدكتور السيد البدوي شحاتة، رئيس حزب الوفد، مساء أمس الثلاثاء، صالة تحرير المستشار "بهاء الدين أبو شقة" بمقر جريدة الوفد.

رافق رئيس الحزب خلال الافتتاح، المستشار بهاء الدين أبوشقة، سكرتير عام حزب الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب، وعدد من قيادات الهيئة العليا لحزب الوفد، والكاتب الصحفي سيد عبدالعاطي رئيس مجلسي التحرير والإدارة لجريدة الوفد، والكاتب الصحفي وجدي زين الدين رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوفد، ومديرو التحرير ، وعدد كبير من صحفيي الوفد .

وتفقد البدوي قاعة التحرير الجديدة والتي تم تطويرها بأحدث الأجهزة الإلكترونية بما يتواكب مع الصحافة الإلكترونية والورقية والديجيتال المتطورة.

ولم تخلو القاعة من صور الزعيم الراحل خالد الذكر سعد زغلول والزعيم مصطفى النحاس وفؤاد باشا سراج الدين؛ وعدد من صور قيادات حزب الوفد على مدار تاريخه، حيث أوضح البدوي أن التطوير لا ينفصل أبدًا عن ما أسسه زعماء الوفد .

وتحدث رئيس حزب الوفد، عن دور الصحافة الورقية والإلكترونية، مشيدًا بدور مؤسسة الوفد الصحفية في أقوى التغطيات المستمرة لأبرز الأحداث، مشيرًا إلى أن المواطن في حاجة لمعرفة كل ما يحدث في مصر من خلال الصحافة الورقية والإلكترونية.

وقال البدوي خلال كلمته بحفل الافتتاح، إن الجريدة قائمة على مجهودات صحفيي الوفد وهم أبناء الوفد وحريصون عليه كل الحرص، مشددًا على استكمال التطويرات بباقي القاعات بالجريدة.     

وأكد رئيس الوفد أن الصحافة الورقية باقية رغم التغيرات الاقتصادية، مشيرًا إلى أهمية التحديث والتطوير الصحفي من أجل تقديم أفضل خدمة للقراء.  

وطالب البدوي صحفيي "الوفد" بمزيد من الجهد والعطاء، حتى يظل الوفد دائمًا في المقدمة، استكمالًا لمسيرة عمالقة مؤسسي جريدة الوفد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل