المحتوى الرئيسى

طبيبة بيطرية: مصانع 6 أكتوبر أشبه بترسانة مزودة بكاميرات لمراقبة الشرطة

12/07 14:11

قالت الدكتورة شيرين على زكى، الطبيبة البيطرية ومساعد أمين عام حزب المؤتمر، تعقيبًا على اقتحام الأمن لشركة "هاينز" وضبط منتجات صناعية فاسدة بمدينة 6 أكتوبر، إنها رصدت ظاهرة غريبة أثناء بعض الحملات التفتيشية في المنطقة الصناعية الجديدة فى منطقة السادس من أكتوبر.

أشارت "زكى" فى حديثها لـ "التحرير" إلى أن كل مصانع المواد الغذائية بـ 6 أكتوبر، أشبه بترسانة مغلقة بأبواب حديدية لا يمكن اقتحامها ومزودة بكاميرات خارجية للمراقبة.

أوضحت الطبيبة البيطرية الملقبة بـ"مفتشة اللحوم الفاسدة"، أن جهاز مدينة 6 أكتوبر يتغاضى عن تلك المصانع، دون معرفة السبب، قائلة "أحيانا نلجأ إلى تسلق الأسوار، وهذا ما فعله أحد أمناء شرطة مباحث التموين بأحد المصانع، وأحيانًا نظل نطرق الأبواب لمدة طويلة دون أن يفتح لنا أحد".

وروت "زكى" أنه عند توجههم لأحد المصانع ظهر أحد الأشخاص على سطح المصنع، وقام بتصويرنا بالموبايل ثم اختفى، وفي مصنع آخر تأخر أحد العاملين في فتح أبواب المصنع لأكثر من نصف ساعة حتى يتسنى له التخلص من المخالفات"

وطالب الخبير الأمنى حسام لاشين، مساعد وزير الداخلية الأسبق فى تصريحات لـ" التحرير"، المسئولين عن المدن الجديدة برفع كافة العراقيل أمام الجهات الرقابية للقيام بدورها بالتفتيش على المصانع الجديدة المنشاة حديثها بتلك المنطقة ".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل