المحتوى الرئيسى

الزمالك يتراجع عن الانسحاب من الدوري المصري

12/07 23:48

تراجع الزمالك عن قراره السابق بعدم استكمال مسابقة الدوري المصري، بعد جلسة جمعت رئيسه مرتضى منصور، برئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة. 

وقالت مصادر لبوابة العين الإخبارية أن الجلسة التي شهدت أيضا حضور رؤساء الأندية المشاركة في المسابقة، توصلت لاتفاق على تعيين رئيس جديد للجنة الحكام خلال فترة توقف الدوري في يناير المقبل، بدلاً من رضا البلتاجي الذي طالب مرتضى بإقالته أو الانسحاب من المسابقة.

وكان الزمالك أصدر بيانا رسميا أكد فيه عدم استكمال المسابقة بسبب الأخطاء التحكيمية، إثر احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الأهلي في مباراته الأخيرة أمام المقاصة، مطالبا بإقالة البلتاجي وإيقاف الحكم إبراهيم نور الدين.

وقالت مصادر أن أبو ريدة وعد في الجلسة بإيقاف الحكم دون إعلان القرار لوسائل الإعلام.

وعقب الجلسة، قال مرتضى منصور إن فريقه سيخوض مباراة اسوان الخميس في الجولة الرابعة عشر للدوري. وكان الفريق غادر بالفعل عصراً إلى مدينة أسوان (جنوب مصر) عبر الطائرة.

وكان أبو ريدة دعا رؤساء بعض الأندية لاجتماع عقد مع أعضاء مجلس الاتحاد وحضر منصور ورؤساء أندية الإسماعيلي والمصري والإنتاج الحربي وبتروجيت ووادي دجلة والاتحاد السكندري وطنطا والشرقية.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل