المحتوى الرئيسى

أديل وبيونسيه وكاني ويست يتنافسن على جوائز الجرامي 2017

12/07 13:17

وضعت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، قائمة بأسماء النجوم الذين من المقرر أن يتنافسوا على جائزة الجرامي في مطلع العام الجديد.

وتعتبر جائزة الجرامي، من الجوائز التي تقدمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم، أنشئت عام 1959، وهي إحدى الجوائز الموسيقية السنوية الأربع الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، يُقام حفل توزيع جوائز الجرامي في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار.

والجوائز توزع على 78 تصنيفات ضمن 30 نوعا موسيقيا مثل البوب، والروك، والراب.

المرشحين لجائزة أفضل ألبوم لهذا العام..

تنافس المغنية البريطانية آديل بألبوم 25 النجمة العالمية بيونسيه وألبومها الأخير Lemonade ، كما يخوض السباق جاستين بيبر بألبوم Purpose، ودريك بألبوم Views، وستورجيل سيمبسون بألبوم A Sailor's Guide To Earth.

وتستمر المنافسة بين أديل وبيونسيه في حفل توزيع جوائز الجرامي، وتخوض كل منهما المنافسة علي جائزة أفضل أغنية هذا العام، حيث تنافس أديل بأغنية Hello، وبيونسيه بأغنية Formation، والاثنتان سوف يدخلان في منافسة مع لوكاس جراهام بأغنية 7 Years، ومايك بوسنر باغنية I Took A Pill In Ibiza، وجاستين بيبر بأغنية Love Yourself.

سيتنافس كل من كيلسا باريليني، ذا شينسموكرز، ومغني الراب تشانس ذ رابر، ومارين موريس، وأندرسون على جائزة أفضل فنان صاعد.

وتنافس كل من الفنانة أديل بألبوم 25 ، وجاستين بيبر بألبوم Purpose، وأريانا جراندي بألبوم Dangerous Woman، وديمي لوفاتو بألبوم Confident، وسيا بألبوم This Is Acting على جائزة أفضل ألبوم لفئة البوب.

كما تتنافس المجموعة الموسيقية Alabama Shakes، مع المغنية العالمية بيونسيه، وديفيد بوي، والفرقة الموسيقية ديستيربد، وفرقة تونتي وان بيلوتس على جائزة أفضل أداء روك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل