المحتوى الرئيسى

مصراوي ينفرد بنشر أسماء حركة التنقلات بمديرية أمن القاهرة

12/07 11:40

اعتمد اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، حركة تنقلات وتغييرات لقيادات المباحث بالمديرية، صباح اليوم، وقالت مصادر أمنية لمصراوي، إن مدير الأمن قرر نقل بعض القيادات وسيتم اجراء حركة تنقلات أخرى غداً الخميس، لتشمل قطاعات بالمباحث الجنائية وقيادات النظام بالمديرية.

وحصلت مصراوي على أسماء القيادات التي تم نقلها من مواقعها حيث تمت ترقية العميد سامح الحميلي مفتش مباحث شمال القاهرة ليتولى رئيساً لقطاع مباحث القاهرة الجديدة، والعميد إيهاب الحفناوي رئيساً لقطاع الغرب والعيد أحمد خيري رئيساً لقطاع الشمال والعميد هاني القاضي مديراً لإدارة التموين.

وشملت الحركة تعيين العميد علاء طه مديراً لإدارة مكافحة جرائم الآداب العامة، والعميد هشام عامر مديراً للقطاع المالي.

وتم نقل اللواء عصام العزب رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة ليتولى مديراً لمباحث مديرية أمن البحر الاحمر والعميد دكتور محمد الألفي رئيس قطاع غرب القاهرة إلى منصب مديراً مباحث القليوبية والعميد محمد فتحي من إدارة تموين القاهرة إلى الإدارة العامة لمباحث النقل والمواصلات، واللواء وائل جبريل من مدير مباحث القاهرة إلى الإدارة العامة للآداب، واللواء إبراهيم حسنين من مباحث القاهرة إلى مباحث التهرب الضريبي.

يذكر أن اللواء مجدي عبد الغفار - وزير الداخلية، أجرى حركة تنقلات مفاجئة، مساء أمس، لعدد من قيادات ورؤساء المباحث العامة والجنائية في بعض مديريات الأمن والإدارات النوعية.

وشملت الحركة -التي أجراها اللواء جمال عبد الباري، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام- تعيين كل من اللواء محمود عيد رئيس فرع السادات إلى رئيس مباحث السويس، ونقل مدير مباحث البحر الأحمر العميد محمد هندي لمدير مباحث قنا، واللواء حسام فوزي مدير مباحث القليوبية مديرا لمباحث الفيوم، واللواء ياسر زهني مدير مباحث المنوفية، إلى قطاع السجون.

كما شملت التنقلات اللواء سيد سلطان رئيس مباحث الدقهلية ليصبح مدير مباحث المنوفية، واللواء محمود فراج من مباحث القاهرة إلى الإدارة العامة للآداب،

وكان مصراوي نشر منتصف نوفمبر الماضي تقريراً أمنيا نقلا عن مصادر أمنية موثوقة بوزارة الداخلية أفصحت عن نية الوزير إجراء حركة تنقلات بين القيادات مطلع شهر يناير المقبل.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل