المحتوى الرئيسى

التحقيق مع 3 عاطلين بتهمة "سرقة خزينة شركة من منتجع سان كريت" في أكتوبر

12/07 11:32

تحقق نيابة أكتوبر أول، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، مع 3 عاملين كسروا خزينة الشركة المصرية للتجارة، وسرقوا ما يقرب 2 مليون جنيه، بعد أن عطلوا كاميرات المكتب الخاص بمكان الخزينة، بمنتجع سان كريت على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بمدينة 6 أكتوبر، واطلعت النيابة على تحريات المباحث عن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت أجهزة الأمن في الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، كشفت  لغز سرقة خزينة الشركة المصرية لتجارة أدوات المائدة بالمبني الإداري بمنتجع سان كريت على طريق "مصر - الإسكندرية" الصحراوي، بمدينة 6 أكتوبر.

وقالت التحريات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إنَّ الجناة كسروا خزينة مكتب الشؤون المالية بالشركة وسرقوا 670 ألف جنيه مصري و115 ألف دولار أمريكي و13 ألف يورو.

وأوضحت التحريات، أن عقب تقنين الإجراءات، وتكثيف التحريات، وفحص المترددين والعاملين بالشركة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين من العاملين بالشركة، إذ تبين أن المتهم الأول يدعى "عصام م."، (37 عاما - ساعي بالشركة) و"محمد س."، (28 عاما - عامل إنتاج بالشركة) و"محمود س."، (32 عاما - فني كاميرات بالشركة).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل