المحتوى الرئيسى

«مدبولي» يُشكّل مجموعة عمل من الشباب لمتابعة «المدن الجديدة»: «نُعد كوادر» | المصري اليوم

12/07 10:53

شكَّل الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مجموعة عمل من شباب العاملين بأجهزة المدن الجديدة، لمتابعة المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها حالياً بكل مدينة، وأكد أن الهدف من هذه الخطوة ليس متابعة المشروعات فقط، ولكن «إعداد كوادر وجيل جديد من الشباب، يتحمل المسئولية ويشارك في صنع القرار».

وخاطب وزير الإسكان مجموعة العمل من شباب أجهزة المدن الجديدة، في اجتماع معهم، اليوم الأربعاء، قائلاً: «هذه فرصة لاكتساب الخبرات، وإدارة المشروعات، والاستعداد لتولي المسئولية في مواقع العمل المختلفة، ومن سيبذل جهداً مضاعفاً ويثبت كفاءته سيصل إلى ما يريد، ويحققه، أما من سيقصر فسنبحث عن غيره، وهذه هي مهمتنا، اكتشاف الكفاءات الشابة، ودمجهم في مواقع المسئولية».

وأوضح «مدبولي» خلال الاجتماع، أن الوزارة تختار كفاءات شابة من مختلف المدن الجديدة، لمتابعة المشروعات ذات الأهمية، مثل مشروع الإسكان الاجتماعى، ودار مصر، ومدينة العبور الجديدة، والعلمين الجديدة، والتجمعات الجديدة بغرب قنا وغرب أسيوط.

وأشار وزير الإسكان إلى نيته عقد اجتماعاً أسبوعياً مع مجموعة عمل متابعة المشروعات بالمدن الجديدة، مثلما يتم عقد اجتماع أسبوعى مع فريق متابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى الجمهورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل