المحتوى الرئيسى

«المرور»: شبورة مائية كثيفة بطريق«القطامية - السخنة»

12/07 10:19

أعلن العقيد مصطفى إبراهيم مدير غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، أن هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من استمرار الشبورة المائية الكثيفة حتى غدا الخميس، مشيرا إلى التنسيق المستمر بين الهيئة والمرور.

وأوضح أن الشبورة المائية اليوم أقل حدة من اليوميين الماضيين، مؤكدا أن تأثيرها على الطرق السريعة أكثر وضوحا على طريق الصعيد الشرقي وخاصة ما بعد بوابات رسوم الكريمات، مشيرا إلى أن مستوى الرسوم من القاهرة حتى بوابات الكريمات جيدة.

وأعلن مصطفى إبراهيم من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” على قناة “صدى البلد” الفضائية اليوم الأربعاء،  أن الشبورة تؤثر على مستوى الرؤية بنطاق محافظة المنيا للرحلات القادمة من الوجه قبلي تجاه الوجه بحري، ونفق سنهور، مشيرا إلى أن مستوى الرؤية منخفض ومنقطع بها المرور تماما.

وأضاف أن مستوى الرؤية منخفض بطريق “القطامية- العين السخنة” ابتداء من الكيلو 48 حتى بوابات رسوم العين السخنة، محذرا المواطنين بعدم الانخداع بمستوى الرؤية الجيد في بداية الطريق.

وحذر قائدي السيارات من الوقوف على جانبي الطريق تجنبا للحوادث المرورية وعدم غلق زجاج السيارة بالكامل، والاسترشاد بالخطوط الارشادية بالطرق.

وفي سياق أخر، ذكر أن الحركة المرورية بمحور 26 يوليو على الرغم من كثافة احجام الحركة المرورية للقادم من المهندسين إلى مدينة 6 أكتوبر، مضيفا أن الشبورة المائية بمناطق ناهيا والمشاتل وفيلا مظهر محدودة وغير مؤثرة.

وأشار إلى وجود كثافة مرورية بمنزل كوبري الجيش بمحور الثورة للقادم من مناطق “مدينتي” و”الرحاب” ومتجه إلى القاهرة بسبب أعمال الرصف، بالإضافة إلى فاصل أعلى الوصلة المعلقة بكوبري6 أكتوبر.

نرشح لك

Comments

عاجل