المحتوى الرئيسى

اعلانان لـ"علي معزة وإبراهيم" قبل افتتاح دبي السينمائي

12/07 02:50

قبل ساعات من عرضه العالمي الأول في مهرجان دبي السينمائي الدولي، أطلقت شركتا فيلم كلينك وMAD Solutions إعلانين تشويقيين لفيلم على معزة وإبراهيم الذي ينافس ضمن مسابقة المهر الطويل بالدورة الـ13 من المهرجان من 7 إلى 14 ديسمبر/ كانون الأول. 

 ويكشف الإعلانان التشويقيان عن ملامح أولية للشخصيتين الرئيسيتين للفيلم، ففي الأول نجد البطل في قصة حب غريبة مع شخصية تحمل اسم ندى، بينما في الإعلان الثاني إبراهيم بطل خارق يستمع إلى أصوات غريبة، فيما لم يكشف أي من الإعلانين عن دور المعزة التي يحمل الفيلم اسمها.

 ومن المقرر أن يسافر أبطال وصُناع علي معزة وإبراهيم إلى دبي لحضور عرض الفيلم بالمهرجان، بالإضافة إلى المخرج شريف البنداري والمؤلف أحمد عامر، سيتواجد في دبي أبطال الفيلم علي صبحي وأحمد مجدي وناهد السباعي مع المنتج محمد حفظي. 

 ويحكي على معزة وإبراهيم قصة حب عجيبة يعيشها الشاب علي في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

  والفيلم من تأليف أحمد عامر وهو عن قصة سينمائية لإبراهيم البطوط وإنتاج شركة فيلم كلينك. 

ونال الفيلم 3 جوائز خلال مشاركته في ورشة "فاينال كات" فينسيا التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2015.

 كما حصل الفيلم على دعم من صندوق" سند" لمرحلة ما بعد الإنتاج، كما نال أيضاً مشروع الفيلم منحة دعم تمويلي من مؤسسة الدوحة للأفلام، كما حصل على دعم من ملتقى سوق دبي السينمائي وصندوق إنجاز التابع للمهرجان، وفي 2009 فاز بمنحة الصندوق العربي للثقافة والفنون (آفاق).

الإعلان التشويقى الأول لفيلم على معزة وإبراهيم

الإعلان التشويقى الثاني لفيلم على معزة وإبراهيم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل