المحتوى الرئيسى

محامي شركة "هاينز": القضية مطبوخة - E3lam.Org

12/06 22:54

أبدت الإعلامية لميس الحديدي استيائها مما حدث مع شركة “هاينز” عندما تم القبض على مديرها ونشر صور للبضائع الفاسدة، والتشهير بالشركة دون الانتظار حتى التجديد ثم العودة وإخلاء سبيل مدير الشركة مع تغريمه بعض الأموال، معللة استيائها من ذلك لأنه يضر بالاستثمار في مصر ويعطي إشارة سيئة للمستثمرين.

في نفس السياق قال محمود حمودة، محامي شركة هاينز، في مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويُعرض عبر قناة cbc، إن ما حدث يمنع شركة هاينز من الاستثمار مرة أخرى في مصر، فقد رأت أن استثمارها في مصر أدى بها إلى التشهير بمنتجاتها واتهامها بالفساد.

أضاف المحامي، أن سبب قبوله للقضية أنه منذ 3 أسابيع حدث بلاغ مماثل لهذا البلاغ الذي أدى إلى تلك القضية، ولكن عند ذهاب النيابة العامة لم يجدوا أي منتجات فاسدة، أما في هذا البلاغ وجدوا مواد فاسدة وحشرات وغير ذلك من الإدعاءات التي قيلت.

أكد أن ما حدث سوف يؤدي إلى خسارة الشركة مليارات بسبب حملات المقاطعة، وسوف يؤدي إلى إغلاق الشركة في مصر وامتناعها عن الاستثمار مرة أخرى، مضيفًا أن ما لديه من المعلومات عن ما حدث في أثناء التحقيق يؤكد أن تلك القضية “مطبوخة” تمامًا وأن هناك اتفاق على وضع الشركة في تلك الصورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل