المحتوى الرئيسى

تفاصيل تعذيب سائق "توك توك" بسبب فتاة - E3lam.Org

12/06 21:43

عرض الإعلامي معتز الدمرداش، فيديو مصورًا يظهر فيه سائق “توك توك” بإحدى القرى بمركز الفتح في محافظة أسيوط، يتعرض فيه للتعذيب والضرب الوحشي بالإضافة إلى تجريده من ملابسه، بسبب مكالمة هاتفية لفتاة من القرية، منوهًا أن المقطع المصور يحتوي على مشاهد تعذيب، لذا يجب ابتعاد الأطفال عن شاشة “المحور”.

علق “الدمرداش” خلال برنامجه “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الثلاثاء، على ذلك الفيديو، قائلًا: “شيء بشع”، مضيفًا أن هؤلاء المُعتدين على الشاب قرروا تنفيذ القانون بأيديهم، ومحاكمته بالتجريد من ملابسه وتعذيبه، ومن الضروري احترام أجهزة الدولة والقانون.

من جانبه، قال “عبد الرحمن ياسر” الشاب المجني عليه، البالغ من العمر 13 عامًا، أنه حال عودته إلى منزله بـ”التوك توك”، فوجئ بوجود مجموعة من الأشخاص في انتظاره على مدخل القرية، وقاموا بتجريده من ملابسه والاعتداء عليه بالضرب، وسحله لمسافة كيلو متر تقريبًا.

أضاف “ياسر” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، أنه تفاجئ باتهامه بالاتصال بإحدى فتيات القرية، عبر الهاتف المحمول، مؤكدًا أنه لم يعرف الفتاة المقصودة ولم يلتق بها على الإطلاق، مضيفًا أن الأهالي جميعًا اعتدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء والشوم والسلاسل، فضلًا على صعقه بالكهرباء والتبول عليه.

أوضح أن بعض الأهالي ظلوا يشاهدوا الوقعة دون التدخل منهم والسعى نحو وقف الاعتداءات، قائلًا: “فقدت الوعي من كتر الضرب”، مطالبًا الأجهزة الأمنية بضرورة القبض عليهم ومحاسبتهم وفقًا للقانون، مؤكدًا أنه لن يثأر لحقه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل