المحتوى الرئيسى

«هواوي» و«Airbnb» من أفضل العلامات التجارية للمستهلكين خلال 2016

12/06 20:18

أعلنت مجموعة "سيرفيس بلان" (ServicePlan)، أكبر وكالة مستقلة للتسويق والإعلانات في أوروبا، بالاشتراك مع مؤسسة "GFK" أشهر مؤسسة في مجال الأبحاث التسويقية في العالم، عن تصنيف العلامات التجارية الصينية في الأول من شهر ديسمبر لعام 2016 من خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقامته الشركة بمدينة "شنجهاي" الصينية.

وتم تصنيف "هواوي" كأفضل علامة تجارية لإلكترونيات وأجهزة المستهلك ضمن قائمة الفائزين بجائزة "أفضل العلامات التجارية لعام 2016"، متفوقة على منافسيها من العلامات التجارية الأخري في مجال الإلكترونيات مثل شركتي "اّبل" و"كانون".

وتضم قائمة الفائزين لهذا العام، شركة "Airbnb" الحاصلة علي لقب أفضل شركة من حيث الابتكار، وشركة "WeChat" أفضل علامة تجارية في التواصل الاجتماعي، وأخيرًا عملاقة السيارات الألمانية "BMW" كأفضل علامة تجارية في الترابط العاطفي.

وقالت "جلوري زانج"، مديرة قطاع التسويق بمجموعة "هواوي" لأجهزة المستهلك، أود أن أشارككم بعض الملاحظات التي توصلت إليها مؤخرًا، منذ عدة أيام قليلة، نشرت مجلة تايم الأمريكية أهم مائة صورة صحفية مؤثرة في تاريخ البشرية، متضمنة أول صورة ملتقطة بواسطة هاتف محمول، فهل تستطيع التخمين ماذا يوجد في تلك الصورة؟ صورة لطفل حديث الولادة في ولاية كالفورنيا الأمريكية ويرجع تاريخ الصورة إلى عام 1997.

وأضافت اليوم، تتعاون شركة "هواوي" مع شركة "لايكا" الألمانية المتخصصة في الكاميرات والعدسات البصرية لإعادة صياغة مفهوم التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية، وذلك من خلال أول كاميرا مزدوجة من تصميم شركة "لايكا" المزودة في هاتف "هواوي P9"، الذي عمل على مساعدة أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم علي التقاط لحظات رائعة في حياتهم الشخصية، وتحويل هذه اللحظات إلى صور فنية تتسم بالواقعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل