المحتوى الرئيسى

شاهد.. محافظ مطروح: الحوار المجتمعي تنمية لدور الشباب

12/06 17:17

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أن مؤتمر الحوار المجتمعى للشباب برعاية فضيلة الامام الأكبر شيخ الأزهر، يأتى استكمالا لما أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بفكره السباق دائما وفي إطار دعمه المستمر لدورالشباب.

وأشاد المحافظ، خلال جلسة الحوار، اليوم الثلاثاء، بأهمية المؤتمر الذي يهدف إلى كيفية النهوض بالوطن، من خلال تحمل الشباب مسئوليتهم بوعى علمي ودينى مستنير، ومن أجل مستقبل أفضل لوطننا.

وطالب محافظ مطروح، بأن تكون قضية بناء الوطن وعزته، أهم مايشغل اهتمام الشباب، مع الاشادة بشباب مصر القدوة والمثل من القوات المسلحة الباسلة والشرطة المدنية بما يضربونه من أروع الأمثلة في التضحية والفداء لحماية الوطن ومقدساته ضد الفوضى والعنف ومواجهة الإرهاب.

وأشاد المحافظ بوعى شباب مطروح، ودورهم المهم والحيوى في خدمة المحافظة، والحفاظ على أمنها، بالتعاون مع أجهزة الدولة وقواتنا المسلحة وإحترام رأى كبار ووجهاء وعقلاء مطروح.

وقدم المحافظ الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر لإختيار محافظة مطروح كأولى محافظات الجمهورية لعقد ذلك المؤتمر، تأكيدا على الاهتمام الدائم من القيادة السياسية بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل