المحتوى الرئيسى

بالفيديو - تسوق بلا طابور أو ''كاشير''.. ما لا تعرفه عن ''أمازون جو''

12/06 16:59

تتنافس العديد من المتاجر حول العالم والمنتشرة بالمراكز التجارية الكبرى على تقديم كل سبل الراحة لزبائنها من أجل القيام بجولة تسوقية أكثر متعة.

إلا أن متعة المتسوقين عادة ما يفقدونها عند الوقوف في طوابير طويلة من أجل الوصول لكل ما يريدون شرائه، أو الوقوف في أخرى من أجل دفع ثمن مشتراوتهم، والتي تعد أحد الأمور التي تفسد عند البعض جولتهم التسوقية.

فيما سبق لم يكن لهذه المشكلات أي حلول، إلا أن "متاجر المستقبل" لها رأي آخر، حيث أطلقت "أمازون" تصوراً لما ستكون عليه المتاجر في المستقبل من خلال الجمع بين التكنولوجيا الحديثة وبين الجولات التي نقوم بها في المتاجر.

تقوم الفكرة من خلال "أمازون جو" وهو تطبيق كشفت عنه شركة "أمازون" المتخصصة في التسوق الإلكتروني والذي من خلاله يمكنك الدخول إلى المتجر شراء كل ما تريد ثم تغادر دون أن تتوقف في أي طابور أو تضطر للانتظار من أجل الدفع.

وتستخدم أمازون في هذا التطبيق تقنيات متطورة حيث تقوم عند الدخول إلى المتجر بتسجيل الدخول عبر تطبيق الخدمة ليتحقق بعدها من موقعك داخل المتجر ويكن على علم بأي منتج قمت بأخذه من المعروضات ليضاف ذلك إلى سلة تسوقك الإلكترونية، ثم بعد ذلك تغادر المتجر.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل