المحتوى الرئيسى

في ذكرى ميلادها.. 6 أزمات واجهتها نجمة الاستعراض ''شريهان''

12/06 16:34

يحل اليوم السادس من ديسمبر، ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة شريهان، والتي قدمت خلال مشوارها الفني عشرات الأعمال المميزة بالسينما والمسرح، بالإضافة للفوازير.

ومرت شريهان في حياتها بالعديد من الأزمات التي واجهتها بكل شجاعة، وتسببت تلك الأزمات في تعطيل مسيرتها بعض الشيء، نستعرضها في السطور التالية...

دخلت شريهان في أزمة كبيرة لإثبات نسبها لوالدها المحامي عبد الفتاح الشلقاني، الذي تزوجت والدتها منه عرفياً، وتوفي بشكل مفاجئ عام 1978، وأثبتت شريهان نسبها إلى والدها بعد مشوار طويل بالمحاكم.

في عام 1981، تلقت شريهان صدمة كبيرة بوفاة شقيقها الفنان عمر خورشيد في حادث سير، وتسببت وفاته في إصابتها بصدمه كبيرة لارتباطها الشديد به، وأصيبت بشلل مؤقت وعجزت عن الحركة لفترة.

فقدت شريهان والدتها عام 1987، بعد وفاتها عقب صراع طويل مع مرض سرطان الرقبة، لتزداد معاناة الفنانة الكبيرة.

بعد وفاة والدتها بعامين، تعرضت شريهان لحادث سير نجت منه من الموت بأعجوبة، وأصيبت بكسور وإصابات بالغة للغاية في العمود الفقري، وخضعت للعديد من العمليات الجراحية، ولكنها نجحت "كعادتها" في تجاوز الأزمة.

واجهت شريهان العديد من الشائعات حول علاقتها بعلاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، والذي قيل إنه اعجب بها وكان يرغب في الزواج منها، وهو ما رفضه وتصدى له مبارك ووزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، وتردد أيضاً أن الأخير هو من دبر لها الحادث لرغبته في قتلها، ولكن لم يتم تأكييد هذا الحديث حتى الآن.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل