المحتوى الرئيسى

وزير الإنتاج الحربي الباكستاني: القاهرة وإسلام أباد تواجهان نفس ظروف الإرهاب

12/06 16:30

أكد وزير الإنتاج الحربي الباكستاني، رانا تانوير حسين، علي حرص باكستان على تطوير العلاقات مع مصر علي جميع المستويات خاصة في ضوء ما تمثله مصر كشريك هام لدول المنطقة العربية والإسلامية والإفريقية فضلا عن دورها المُحوري الذي تقوم به باعتبارها دُعامة رئيسية للأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.

وأوضح «حسين» أن هناك وجود إمكانات كبيرة لتطوير التعاون بين البلدين في عدد من المجالات الصناعية، منوها إلي تطلعه لأن تساهم زيارته إلي الهيئة العربية للتصنيع في تعزيز وتنمية التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي بين البلدين.

وشدد وزير الإنتاج الحربي الباكستاني علي الأهمية التي توليها باكستان لتطوير العلاقات مع مصر من خلال زيادة حجم التبادل التجاري باستثمارات ضخمة في المجالات المُختلفة ومؤسساتها الصناعية العملاقة وفي مقدمتها الهيئة العربية للتصنيع التي تمثل نموذجا فريدا لتكامل كافة الإمكانيات التصنيعية العسكرية والمدنية المُتطورة وعقول أبنائها المُتميزة ودورها التاريخي منذ نشأتها مثالا للتكامل الصناعي بين عدد من الدول العربية.

وأعرب وزير الإنتاج الحربي لدولة باكستان عن فخره بزيارة الهيئة العربية للتصنيع تلك المُؤسسة الصناعية العملاقة وأنه شاهد العديد من المُنتجات العسكرية والمدنية عالية الجودة التي يتم تصنيعها بالهيئة.

وأشار «حسين» إلي أنه تم الاتفاق علي آلية للتعاون البناء والتكامل بين التكنولوجيا بين باكستان والعقول والخبرات المصرية بالهيئة, مُتمنيا دوام التقدم والمزيد من الإزدهار للهيئة العربية للتصنيع ومسيرتها المُضئية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل