المحتوى الرئيسى

شاهد|5 رسائل لـ«مرتضي».. البلتاجي زملكاوي لكن ضعيف وشلبي هيقعد في بيته

12/06 20:13

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على الجميع بسبب أزمة انسحاب فريق كرة القدم بالزمالك من مسابقة الدوري المصري بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة في المسابقة.

وأرسل نادي الزمالك، أمس، خطابا رسميا للجبلاية يطالب فيها باقالة رضا البلتاجي من لجنة الحكام، بجانب إيقاف إبراهيم نور الدين، والتحقيق مع أحمد الشيخ، وذلك بعد الأخطاء التي شهدتها مباراة الأهلي ومصر المقاصة.

ووجه منصور، مقطع مصور، نشره عبر موقعه على صفحته الشخصية، بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حمل 5 رسائل، وذلك بعد رفض الجبلاية شروط مرتضى منصور

أكد رئيس النادي أنه سيحضر غدا في تمام الساعة الخامسة، اجتماع الجبلاية مع الأندية، وسينتظر النتائج، وفي حالة قبول شروط الزمالك، سيخوض لقاء أسوان.

وأضاف منصور، الفريق جاهز للسفر لأسوان في أي وقت، مشيرا إلى اتصاله بإبراهيم عبد القادر رئيس أسوان لترتيب ذهاب الفريق الأبيض لأسوان، مؤكدا أن رئيس النادي الأسواني نقل له استياءه أيضا من الحكام.

2- رضا البلتاجي .. "زملكاوي ولكن مش هيستمر"

وقال مرتضى منصور عن رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام "رضا أنت رجل طيب وغلبان لكنه ضعيف في إدارة اللجنة، والمؤامرة عليك أنت وليس على الأندية، ولن ننتظر حتى دمار الدوري وسط هذه المؤامرة.

وعلق رئيس نادي الزمالك، على رفض البلتاجي استقالته قائلا " ليس الأمر بالقوة لكي تقول انك مستمر مهما كان، وطالما أنت تقول هذا فإنك لن تستمر، نحترمك كعضو مجلس نواب وزميل بالإضافة لأنك محسوب على الزمالك لكنك رجل ضعيف لا يستطيع قيادة الحكام الذين يتأمرون ضدك ويتسبب هذا في دمار الدوري، وهو الأمر الذي لن نقبله".

3-محمد عبد الوهاب .. كلامه عن الحكم يؤكد أنه متواطئ معه

وعبر مرتضى عن استياءه من تصريحات محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، في الصحافة، وخاصة قوله أن إبراهيم نور الدين حكم لقاء الأزمة هو أفضل حكم شاهده.

وقال منصور في رسالة لعبد الوهاب " لماذا تصمم وضع الأهلي في الأزمة، ونحن في بياننا أكدنا أن الأهلي ليس طرف، من فضلك ابتعد عن الأزمة وعن نادي الزمالك، لأني هناك أفعال ممكن أقوم بها وليس أقوال فقط".

وأضاف رئيس نادي الزمالك قائلا "عندما تقول أن الحكم هو أحسن حكم رأيته، يصبح أنك متواطئ، ليس هناك معنى آخر لهذا الأمر، أن تضع الشبهات حول نفسك".

4- إبراهيم نور الدين .. سنناقش حكاياته في السجن الحربي

وعلق  على الحكم إبراهيم نور الدين، قائلا "لا أعلم سر اللف على  القنوات الفضائية، والحديث عن المباراة، وكأنها قام بفعل فعلة يتخوف منها، هذا بالإضافة أن الاتحاد الدولي يمنع المداخلات والغريب أن مجدي عبد الغني عضو المجلس، والذي يجب أن يطبق لوائح الفيفا، يستضيفه في برامجه".

وأضاف رئيس نادي الزمالك قائلا "لن اتحدث عن ضربة الجزاء التي قال عنها الإعلام الرياضي أنها الأسوأ في التاريخ، أو الطرد الذي ليس طردا للاعب المقاصة، بل ساتحدث عن ضربه للاعب لماذا تضربه؟، عندما تضربه في صدره سيقوم بضربك على قفاك، وهو موقف لا يصح".

وأشار منصور إلى عقده مؤتمرا صحفيا يوم السبت المقبل للحديث عن إبراهيم نور الدين وفضائحه الكثيرة منذ السجن الحربي وجميع الأزمات التي تسبب بها.

5- مدحت شلبي .. هتقعد في البيت لغاية ما شعرك يرجع أبيض

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل