المحتوى الرئيسى

سيف الدين: زيارة وزير الإنتاج الباكستاني قوة دفع لتطوير العلاقات بين البلدين‎

12/06 17:14

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، زيارة وزير الإنتاج الحربي الباكستاني، رانا تانوير حسين، اليوم؛ لأنها ستسهم في إعطاء قوة دفع جديدة لتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مشددًا علي ضرورة التعاون لتحقيق هذا الهدف، والارتقاء بمستوي التعاون الثنائي مع باكستان في كافة المجالات التصنيعية، فدولتا مصر وباكستان ترتبطان بعلاقات تاريخية وسياسية مُمتدة.

وأبدى «سيف الدين»، اعتزازه بزيارة وزير الإنتاج الحربي الباكستاني والتي تأتي ثمرة للزيارة الناجحة لرئيس هيئة الأركان المُشتركة الباكستانية للهيئة العربية للتصنيع في شهر يناير الماضي.

وأعرب رئيس مجلس ادارة الهيئة العربية للتصنيع، عن تقديره لما شهدته المُباحثات من مُناقشات بناءة وثرية حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

ونوه «سيف الدين» إلي أن المُباحثات مع وزير الإنتاج الحربي الباكستاني تطرقت إلي العديد من المُوضوعات الصناعية المهمة التي تخدم مصالح البلدين، مشيرا إلي أنه سيتم تبادل للخبرات من خلال لجان فنية مُشتركة لإعطاء الدفعة المأمولة للعلاقات الاقتصادية بين مصر وباكستان، كما أنها فرصة للتعرف علي إمكانيات ومُنتجات الهيئة العربية للتصنيع العسكرية منها والمدنية.

وأضاف سيف الدين أن تلك الزيارة تُهدف لاستغلال الإمكانيات المُشتركة لتعميق القدرة الذاتية للإنتاج الحربي بين مصر وباكستان، مؤكدًا حرص الهيئة علي تعزيز العلاقات الثنائية في مُختلف المجالات لاسيما علي الصعيد الاقتصادي والصناعي بما من شأنه أن يعطي الزخم اللازم للعلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وأشار إلي أنه تم الاتفاق علي القيام بزيارات مُتبادلة من خلال لجان فنية لبحث أفضل السبل للتعاون الثنائي، مشيرًا إلي أن تلك الزيارة تعد تأكيدا للدور المصري الناجح للقيادة السياسية المصرية ودورها الإقليمي العربي الإسلامي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل