المحتوى الرئيسى

مستشفى 57357 يتبرع بجهاز لعلاج الأورام في الفيوم

12/06 15:29

قال الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء مستشفى 57357، إن المستشفى تبرع بجهاز لمعالجة مرضى الأورام السرطانية، لمركز أورام الفيوم، مساهمة من المؤسسة لتشغيل المركز المتعثر بسبب عدم وجود الجهاز الخاص بعلاج مرضى الأورام بالمحافظة.

وأوضح أن جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان سوف تساهم فى تحمل مصاريف نقل الجهاز من مستشفى 57357 وتركيبه بمركز الفيوم، بالإضافة إلى تدريب الفريق الطبي الخاص بتشغيل الجهاز .

جاء ذلك خلال قيام الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، والدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس أمناء مستشفى 57357، بتوزيع الشنط المدرسية على تلاميذ مدرسة أبو شنب للتعليم الأساسى بإدارة أبشواي التعليمية بالفيوم .

وقال رئيس مجلس أمناء مستشفى سرطان الأطفال إن المبادرة وزعت أكثر من 100 ألف شنطة مدرسية كاملة المستلزمات الدراسية وتحتوي على كتيبات للتوعية بمخاطر السرطان، وطرق الوقاية من المرض، مشيرًا إلى أن المبادرة سبق ووزعت الشنط المدرسية بمحافظات القاهرة -قنا - المنيا- طنطا وقريبا أسوان والأقصر فى إطار خطة لتوزيع نصف مليون شنطة مدرسية .

وأوضح الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم أن المحافظة حصلت على وعد من مؤسسة 57357 على المشاركة فى تحمل مصاريف نقل وتركيب الجهاز الإشعاعي الخاص بعلاج مرضى الأورام ، وأن يكون الجهاز بحالة جيدة، بالإضافة إلى تدريب الطاقم الطبى المشرف على تشغيل الجهاز .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل